مباراة الجونة وسيراميكا


كورة لايف يشهد ستاد السويس الجديد مباراة قوية يوم الجمعة 29 يناير الساعة 2:30 ظهرا بتوقيت القاهرة بين نادي سيراميكا كليوباترا ونادي الجونة ضمن الجولة العاشرة من الدوري المصري الممتاز 2020/2022 ، وبالتالي الفريقان هما مفاجأة الدوري هذا الموسم بترتيبهم ، حيث نادي الجونة الذي يقع ضمن المربع الذهبي للترتيب ، وسيراميكا كليوباترا ، النادي الصاعد حديثًا للدوري الممتاز ، والذي يحتل المركز التاسع ، ويسعى الفريقان إلى ينهون أدائهم الرائع طوال الموسم حيث الطريقة التي يلعب بها الفريقان هي طريقة هجومية وتميل إلى امتلاك الكرة ، وغالبًا ما تكون هذه المواجهة الأساسية. بين الفريقين ، لأن الفريقين لم يلتقيا سابقًا في أي بطولة ، مما يجعل المباراة أكثر غموضًا من توقع الفائز ، كرة القدم لايف.

ويدخل فريق الجونة اللقاء محتلا المركز الثالث ضمن جدول الترتيب برصيد 18 نقطة خلف النادي الأهلي الذي يحتل المركز الثاني بثلاث نقاط. وخاض نادي الجونة هذا الموسم 9 مباريات ، وفاز في 5 مباريات وتعادل في 3 مباريات وخسر في مباراة واحدة. قدم الكابتن رضا شحاتة أداءً رائعًا للغاية هذا الموسم ، ولا يتوقع أن يكون ضمن المربع الذهبي ويتنافس على الصدارة ، وبالتالي فإن فريق الجونة يحاول الفوز بالمباراة لمواصلة المنافسة ، وبالتالي فإن فاز الفريق في مباراته الأخيرة ضمن الدوري على وادي دجلة بنتيجة 2/0 ، وبالتالي فإن اللاعب هو كريم الطيب. إنه أعلى هداف في الدوري برصيد هدفين ، تسديدة ليلية.

في المقابل ، يدخل نادي سيراميكا كليوباترا اللقاء ، محتلاً المركز التاسع برصيد 11 نقطة ، لأن الفريق خاض 8 مباريات بالدوري هذا الموسم ، وفاز 3 مباريات وتعادل في مباراتين ، بينما خسر 3 مباريات ، وبالتالي فإن الصاعد حديثاً سيراميكا. يعتبر فريق كليوباترا من الدرجة الثانية أحد أبسط الفرق من حيث الأداء هذا الموسم وواحد من بين الفرق التي سجلت الأهداف ، لأنه يضم كتيبة كبيرة من اللاعبين الواعدين مثل شادي حسين ومحمد إبراهيم وشريف دابو ، وبالتالي يسعى الفريق إلى الاستمرار في تقديم أداء ممتاز للتأكد من بقائه ضمن الدوري الموسم المقبل ، وبالتالي يعود اللاعب صالح جمعة لقائمة فريق سيراميكا بعد إصابة طويلة للاعب أبعدته عن ناديه. اللاعبان شادي حسين وشريف دابو هما أفضل هدافي الفريق ضمن الدوري هذا الموسم بثلاثة أهداف لكل منهم كرة القدم.

موعد مباراة الجونة وسيراميكا


الخميس 28 يناير 2021 .

3:30 مساءاً بتوقيت السعودية .

2:30مساءاً بتوقيت مصر .

2:30 مساءاً بتوقيت فلسطين .

2:30 مساءاً بتوقيت الأردن.

2:30 مساءاً بتوقيت سوريا .

2:30 مساءاً بتوقيت لبنان .

3:30 مساءاً بتوقيت العراق .

2:30 مساءاً بتوقيت السودان .

3:30 مساءاً بتوقيت اليمن .

2:30 مساءاً بتوقيت ليبيا .

1:30 مساءاً بتوقيت تونس .

1:30 مساءاً بتوقيت الجزائر .

1:30 مساءاً بتوقيت المغرب .

4:30 مساءاً بتوقيت الإمارات.

3:30 مساءاً بتوقيت البحرين.

4:30 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.

3:30 مساءاً بتوقيت الكويت .

3:30 مساءاً بتوقيت قطر.
1
2:30 مساءاً بتوقيت موريتانيا.

3:30 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
1
2:30 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

بطاقةاللقاء

الفريق الجونة ضد سيراميكا
المسابقة الدوري المصري
القناة الناقلة اون تايم سبورت 2
الملعب السويس الجديد

التشكيلة المتوقعة لنادى الجونة في مواجهة سيراميكا كليوباترا

إسلام طارق .

جوزيف جوناثان .

لؤى وائل .

يكن .

محمد نجيب .

ناصر ناصر .

سيرج أكاك .

إسلام عبدالنعيم .

كيمبادى .

أحمد حمدى .

كريم الطيب .

 التشكيلة المتوقعة لنادى سيراميكا في مواجهة الجونة

عامر عامر .

رجب بكار .

سيف تفا .

محمود صقر .

أحمد محسن .

كوامى بونسو .

محمد تونى .

كوامبينا .

محمد إبراهيم .

شادى حسين .

أحمد ياسر ريان .